الرئيسيةالبوابةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
انضمو لنا عبر صفحتنا على الفيسبوك ليصلكم كل جديد من هنا

شاطر | 
 

 جميع شروط قوقل وبل عربي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عجودي
:.عضو فعال.:
:.عضو فعال.:
avatar

ذكر
المشاركــــات : 278
نقاط الخبـــرة : 2884
نقاط التقييــم : 12
البلد
احترام القوانين 100%

مُساهمةموضوع: جميع شروط قوقل وبل عربي   السبت يونيو 11, 2011 3:49 pm





الصفحة الرئيسية


أساسيات شروط الخدمة

مرحبا بكم في جوجل!

1. علاقتك مع جوجل

1،1 استخدامك لمنتجات غوغل ، والبرمجيات والخدمات والمواقع على شبكة الإنترنت (يشار إليها مجتمعة باسم "الخدمات" في هذه الوثيقة واستبعاد أي الخدمات المقدمة لك من قبل جوجل بموجب اتفاقية خطية منفصلة) يخضع لشروط اتفاق قانوني بين كنت وجوجل. "غوغل" تعني شركة جوجل ، التي الرئيسي مكان العمل هو مدرج في باركواي 1600 ، ماونتن فيو ، كاليفورنيا 94043 ، الولايات المتحدة. هذه الوثيقة تشرح كيفية الاتفاق تتكون ، ويحدد بعض بنود ذلك الاتفاق.

1،2 ما لم يتفق على خلاف ذلك خطيا مع جوجل ، والاتفاق الخاص مع جوجل دائما تشمل ، كحد أدنى ، للأحكام والشروط المنصوص عليها في هذه الوثيقة. ويشار إلى هذه أدناه باسم "الشروط العامة".

سوف 1،3 ديك اتفاق مع جوجل تشمل أيضا شروط أية إشعارات قانونية تنطبق على الخدمات ، بالإضافة إلى الشروط العامة. ويشار إلى جميع هذه فيما يلي ب "الشروط الإضافية". حيث تنطبق الشروط الإضافية على إحدى الخدمات ، فسوف تكون في متناول هذه لك لقراءتها إما ضمن أو من خلال استخدامك لتلك الخدمة.

1،4 شروط والعالمي ، جنبا إلى جنب مع شروط إضافية ، وشكل اتفاق ملزم قانونا بينك وبين جوجل في ما يتعلق استخدامك للخدمات. ومن المهم أن تأخذ الوقت الكافي لقراءتها بدقة. جماعيا ، ويشار إلى هذه الاتفاقية القانونية على النحو المبين أدناه "الشروط".

1،5 إذا كان هناك أي تناقض بين ما تقوله وشروط إضافية ما شروط العالمي يقول ، ثم شروط إضافية الأسبقية فيما يتعلق بتلك الخدمة.

2. قبول شروط

2،1 لكي تتمكن من استخدام الخدمات ، يجب عليك أولا الموافقة على الشروط. لا يجوز لك استخدام الخدمات إذا كنت لا تقبل شروط.

2،2 يمكنك قبول شروط من قبل :

(أ) النقر لقبول أو الموافقة على الشروط ، حيث يتم إجراء هذا الخيار المتاحة لك من قبل جوجل في واجهة المستخدم للحصول على أية خدمة ، أو

(ب) باستخدام الخدمات فعليا. في هذه الحالة ، عليك أن تدرك وتوافق على أن جوجل سوف تعتبر استخدامك للخدمات بمثابة قبول بالشروط من تلك اللحظة فصاعدا.

2.3 لا يجوز لك استخدام الخدمات وربما لا يقبل شروط (أ) إذا كنت لا من السن القانونية لإبرام عقد ملزم مع جوجل ، أو (ب) كنت شخصا ممنوعا من تلقي الخدمات بموجب قوانين الأمم المتحدة الدول أو الدول الأخرى بما فيها البلد الذي تقيم فيه أو الذي تستخدم الخدمات.

2،4 قبل المتابعة ، يجب عليك طباعة أو حفظ نسخة محلية من الشروط العامة للسجلات.

3. لغة الشروط

3،1 أين جوجل قدمت لكم مع ترجمة لإصدار اللغة الإنجليزية من الشروط ، فإنك توافق على أن يتم توفير ترجمة لراحتك فقط وأن إصدارات اللغة الإنجليزية من شروط ستحكم علاقتك مع جوجل.

3،2 إذا كان هناك أي تناقض بين ما إصدار اللغة الإنجليزية من شروط ويقول ما يقول ترجمة ، ثم إصدار اللغة الإنجليزية الأسبقية.

4. توفير الخدمات من قبل جوجل

4،1 غوغل فروعها والكيانات القانونية التابعة لها في جميع أنحاء العالم ("الشركات الفرعية والتابعة"). في بعض الأحيان ، فإن هذه الشركات بتوفير الخدمات لك نيابة عن جوجل نفسها. أنت تقر وتوافق على أن الشركات التابعة والفروع التابعة لها وسوف يكون له الحق في تقديم الخدمات لك.

4،2 غوغل الابتكار باستمرار من أجل توفير أفضل تجربة ممكنة لمستخدميها. أنت تقر وتوافق على أن شكل وطبيعة الخدمات التي توفر جوجل قد تتغير من وقت لآخر دون إشعار مسبق لك.

4.3 كجزء من الابتكار المستمر هذه ، فإنك تقر وتوافق على أن جوجل قد تتوقف (بشكل مؤقت أو دائم) تزويد الخدمات (أو أي ميزات ضمن الخدمات) لك أو للمستخدمين بشكل عام في تقدير جوجل وحدها ، دون إشعار مسبق لك. يمكنك التوقف عن استخدام الخدمات في أي وقت. لا تحتاج إلى إبلاغ تحديدا جوجل عند التوقف عن استخدام الخدمات.

4.4 أنت تقر وتوافق على أنه إذا كان الوصول إلى تعطيل جوجل لحسابك ، فقد يتم منعك من الوصول إلى الخدمات أو تفاصيل حسابك أو أية ملفات أو المحتويات الأخرى التي ترد في حسابك.

4.5 أنت تقر وتوافق على أنه في حين أن جوجل قد لا يكون في الوقت الراهن وضع حد أعلى لعدد عمليات الإرسال التي قد ترسلها أو تتلقاها من خلال الخدمات أو على مقدار مساحة التخزين المستخدمة لتوفير أية خدمة ، ويجوز لتلك الحدود القصوى الثابتة يتم تعيين من قبل جوجل في أي وقت ، حسب جوجل.

5. استخدام الخدمات التي قمت

5.1 من أجل الوصول إلى خدمات معينة ، قد تكون هناك حاجة لتوفير معلومات عن نفسك (مثل الهوية أو تفاصيل الاتصال) كجزء من عملية التسجيل للحصول على الخدمة ، أو كجزء من استمرار استخدامك للخدمات. هل توافق على أن أي معلومات التسجيل الذي تحدده لجوجل ستكون دائما دقيقة وصحيحة وحتى الآن.

5.2 أنت توافق على استعمال الخدمات فقط للأغراض المسموح بها (أ) الشروط و (ب) أي قانون أو لوائح أو الممارسات المقبولة عموما أو مبادئ توجيهية في الاختصاصات ذات الصلة (بما في ذلك أي قوانين تتعلق بتصدير البيانات أو البرامج إلى ومن الولايات المتحدة أو البلدان الأخرى ذات الصلة).

5،3 توافق على عدم الدخول (أو محاولة الوصول) أي من الخدمات بأي وسيلة أخرى من خلال الواجهة التي يتم توفيرها من قبل غوغل ، ما لم تكن قد سمح لك ذلك على وجه التحديد في اتفاق منفصل مع جوجل. أنت توافق على وجه التحديد عدم الدخول (أو محاولة الوصول) أي من الخدمات من خلال أي وسائل آلية (بما في ذلك استخدام النصوص أو برامج زحف الويب) ، وتكفل لك الالتزام بالتعليمات المنصوص عليها في أي ملف robots.txt الحالي على الخدمات .

5،4 توافق على أنك لن تشارك في أي نشاط يتعارض مع أو يعطل الخدمات (أو الخوادم والشبكات التي ترتبط بالخدمات).

5،5 ما لم يتم السماح لك تحديدا للقيام بذلك في اتفاقية منفصلة مع جوجل ، فإنك توافق على أنك لن إنتاج أو تكرار أو نسخ أو بيع أو التجارة أو إعادة بيع خدمات لأي غرض من الأغراض.

5.6 أنت توافق على أنك وحدك المسؤول عن (وان غوغل لا تتحمل أية مسؤولية تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث) عن أي خرق لالتزاماتك بموجب الأحكام وعن عواقب (بما في ذلك أي خسارة أو ضرر الذي قد يلحق جوجل) أي هذا الخرق.

6. كلمات السر الخاصة بك والأمن حساب

6،1 توافق وتفهم أن أنت مسؤول عن الحفاظ على سرية كلمات المرور المرتبطة بأي حساب تستخدمه للوصول إلى خدمات.

6،2 بناء على ذلك ، فإنك توافق على أنك سوف تكون وحدها مسؤولة حاليا عن جميع النشاطات التي تحدث في حسابك.

6،3 إذا أصبحت على علم بأي استخدام غير مصرح به لكلمة المرور أو الحساب الخاص بك ، فإنك توافق على أن تخطر على الفور في جوجل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] .

7. الخصوصية ومعلوماتك الشخصية

7،1 حصول على معلومات حول ممارسات حماية بيانات جوجل ، يرجى قراءة سياسة خصوصية جوجل في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] . وتوضح هذه السياسة كيف تتعامل مع جوجل معلوماتك الشخصية ، ويحمي خصوصيتك ، وعند استخدام خدمات.

7.2 أنت توافق على استخدام البيانات الخاصة بك وفقا لسياسات الخصوصية جوجل.

8. المحتوى في خدمات

8.1 عليك أن تدرك أن جميع المعلومات (مثل ملفات البيانات ، والنص المكتوب ، وبرامج الكمبيوتر والموسيقى والملفات الصوتية أو غيرها من الأصوات والصور وأشرطة الفيديو أو غيرها من الصور) التي يمكنك الوصول إليها كجزء من ، أو من خلال استخدامك ل، و خدمات هي مسؤولية الشخص الذي قام هذا المحتوى. ويشار إلى جميع هذه المعلومات فيما يلي ب "المحتوى".

8.2 يجب عليك أن تدرك أن المحتويات المقدمة إليك كجزء من الخدمات ، بما في ذلك ولكن لا يقتصر على الاعلانات في خدمات المحتوى وترعاها ضمن الخدمات قد تكون محمية بموجب حقوق الملكية الفكرية التي تملكها الجهات الراعية أو الجهات المعلنة التي توفر هذا المحتوى لجوجل (أو من قبل أشخاص آخرين أو شركات بالنيابة عنهم). لا يجوز لك تعديل أو تأجير أو إعارة أو بيع أو توزيع أو إنشاء أعمال مشتقة على أساس هذا المحتوى (سواء كليا أو جزئيا) ما لم تكن قد قلت على وجه التحديد التي قد تفعل ذلك عن طريق جوجل أو من قبل أصحاب هذا المحتوى ، في اتفاق منفصل.

8،3 تحتفظ جوجل بالحق (ولكن لن يكون لها أي التزام) في الشاشة السابقة ، استعراض ، العلم ، فلتر ، تعديل أو رفض أو إزالة أي أو كافة المحتويات من أي خدمة. بالنسبة لبعض الخدمات ، يجوز لجوجل توفير الأدوات اللازمة لتصفية محتوى جنسية صريحة. وتشمل هذه الأدوات إعدادات تفضيل البحث الآمن (انظر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] # آمنة ). وبالإضافة إلى ذلك ، هناك الخدمات المتاحة تجاريا والبرامج للحد من الوصول إلى المواد التي قد تجد للاعتراض.

8.4 أنت تدرك أنه باستخدام خدمات قد تتعرض للمحتوى التي قد تجد الهجوم ، ائق أو غير مرغوب ، وأنه في هذا الصدد ، يمكنك استخدام الخدمات على مسؤوليتك الخاصة.

8،5 توافق على أنك وحدك المسؤول عن (وان غوغل لا تتحمل أية مسؤولية تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث) عن أي محتوى التي تقوم بإنشائها أو إرسالها أو عرضها أثناء استخدام الخدمات ، وعن العواقب الناجمة عن أفعالك (بما في ذلك أي خسارة أو الضرر الذي قد يلحق جوجل) عن طريق القيام بذلك.

9. حقوق الملكية

9.1 أنت تقر وتوافق على أن (المرخصين أو غوغل) جوجل يمتلك كل الحق القانوني وحق الملكية والمصلحة في والخدمات ، بما في ذلك أية حقوق ملكية فكرية في الخدمات (سواء كانت تلك الحقوق مسجلة أم غير مسجلة ، وأينما في العالم هذه الحقوق قد تكون موجودة). أنت تقر أيضا أن الخدمات قد تحتوي على معلومات سرية الذي تم تعيينه من قبل غوغل والتي لا يجوز الكشف عن هذه المعلومات دون موافقة مسبقة جوجل مكتوب.

اتفقت 9،2 إلا إذا كنت على خلاف ذلك في كتابة مع جوجل ، لا شيء في هذه الشروط يمنحك الحق في استخدام أي من الأسماء التجارية ، والعلامات التجارية وعلامات الخدمة والشعارات ، وأسماء النطاقات ، وغيرها من ميزات العلامة التجارية المميزة.

9،3 إذا كان لديك بالنظر إلى الحق الصريح في استخدام أي من هذه الميزات التجارية في فصل اتفاق مكتوب لمع جوجل ، فإنك توافق على أن استخدامك لهذه الميزات تكون في الامتثال لهذا الاتفاق ، أي الأحكام التي تطبق من شروط ، وعلى جوجل ميزة استخدام المبادئ التوجيهية العلامة التجارية كما تم تحديثها من وقت لآخر. أن ينظر إلى هذه المبادئ التوجيهية على الانترنت يمكن [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] (أو عنوان آخر مثل غوغل قد توفر لهذا الغرض من وقت لآخر).

9،4 باستثناء الترخيص المحدود المبين في المادة 11 ، وجوجل تقر وتوافق على أنها لا تملك أي حق أو ملكية أو مصلحة منك (أو المرخصين الخاص) بموجب هذه الشروط في أي محتوى أو التي ترسلها ، آخر أو إرسالها أو عرضها على ، أو من خلال الخدمات ، بما في ذلك أية حقوق ملكية فكرية في ذلك المحتوى (سواء كانت تلك الحقوق مسجلة أم غير مسجلة ، وأينما في العالم تلك الحقوق قد تكون موجودة). إلا إذا كنت قد يتفق على خلاف ذلك خطيا مع جوجل ، فإنك توافق على أنك مسؤول عن حماية وإنفاذ تلك الحقوق وان غوغل ليس لديها التزام للقيام بذلك نيابة عنك.

9.5 أنت توافق على أنك لن تقوم بإزالة أو إخفاء أو تغيير أية إشعارات حقوق الملكية (بما في ذلك إشعارات حقوق الطبع والنشر والعلامة التجارية) والتي قد تكون ملحقة أو مضمنة في الخدمات.

9،6 ما لم يتم تخويله صراحة على أن تفعل ذلك كتابة من قبل جوجل ، هل توافق على أن في استخدام الخدمات ، وسوف لا تستخدم أي علامة تجارية أو علامة خدمة أو اسم تجاري أو شعار أي شركة أو منظمة بطريقة غير المحتمل أو يهدف إلى التسبب في التباس حول المالك أو المستخدم المرخص لهذه الأسماء والعلامات أو الشعارات.

10. ترخيص من جوجل

10،1 جوجل يمنحك ، في جميع أنحاء العالم رخصة شخصية ، خالية من الاتاوات ، غير قابل للتنازل وغير حصري لاستخدام البرمجيات التي يتم توفيرها لك من قبل جوجل كجزء من الخدمات التي توفرها للبك عن طريق جوجل (المشار إليها باسم "البرنامج" أدناه ). هذا الترخيص هو لغرض وحيد هو مما يتيح لك استخدام والتمتع بما يعود بالنفع على الخدمات المقدمة من قبل جوجل ، وبالطريقة التي تسمح بها الشروط.

10.2 لا يجوز لك (والتي قد لا تسمح لأي شخص آخر) بنسخ أو تعديل أو إنشاء عمل مشتق من ، عكس مهندس أو تفكيكها أو محاولة استخلاص شفرة المصدر من البرمجيات أو أي جزء منها ، ما لم يكن مسموحا به صراحة أو هذا التي يتطلبها القانون ، أو ما لم تكن قد قلت على وجه التحديد التي قد تفعل ذلك عن طريق غوغل ، في الكتابة.

10.3 جوجل ما لم أعطاك محددة إذن خطي للقيام بذلك ، لا يجوز لك تعيين (أو منح ترخيص من الباطن ل) حقوقك في استخدام البرمجيات ، ومنح مصلحة أمنية أو أكثر من حقوقك في استخدام البرنامج ، أو نقلها أي جزء من حقوقك في استخدام البرنامج.

11. ترخيص المحتوى منك

11،1 عليك الاحتفاظ حقوق الطبع والنشر وأية حقوق أخرى تملكها بالفعل في المحتوى الذي تقدمه أو تنشره أو عرض أو من خلال الخدمات ،. عن طريق تقديم أو نشره أو عرضه المحتوى الذي يعطي غوغل ، لا رجعة فيه دائما ، في جميع أنحاء العالم ، خالية من الاتاوات ، ورخصة غير حصرية لإنتاج وتكييف وتعديل وترجمة ونشر وتنفيذ علنا ​​، علنا ​​وتوزيع أي عرض المحتوى الذي ترسله ، أو عرضها على آخر أو من خلال الخدمات ،. هذا الترخيص هو لغرض وحيد هو تمكين جوجل لعرض وتوزيع وترويج الخدمات ويمكن إلغاء لخدمات معينة كما هو محدد في الشروط الإضافية لتلك الخدمات.

11،2 هل توافق على أن هذا الترخيص يشمل الحق لجوجل لجعل مثل هذا المحتوى متاحا للشركات الأخرى ، والمنظمات أو الأفراد الذين جوجل لديها علاقات لتوفير الخدمات المشتركة ، واستخدام مثل هذا المحتوى في اتصال مع توفير تلك الخدمات.

11.3 أنت تفهم ان غوغل ، في تنفيذ الخطوات الفنية المطلوبة لتوفير الخدمات لمستخدميها ، (أ) قد نقل أو توزيع المحتوى الخاص بك عبر الشبكات العامة والمختلفة في وسائل الإعلام المختلفة ، و (ب) إجراء هذه التغييرات إلى المحتوى الخاص بك كما هي من الضروري أن تتفق وتكييف المحتوى إلى المتطلبات الفنية لتوصيل الشبكات والأجهزة والخدمات أو وسائل الإعلام. هل توافق على أن هذا الترخيص يسمح جوجل لاتخاذ هذه الإجراءات.

11،4 عليك التأكد من وتضمن لجوجل أن يكون لديك جميع الحقوق والصلاحيات والسلطات اللازمة لمنح الترخيص المذكور أعلاه.

12. تحديثات البرامج

12.1 والبرامج التي تستخدمها قد تنزيل التحديثات وتثبيتها تلقائيا من وقت لآخر من جوجل. وتهدف هذه التحديثات إلى تحسين وتعزيز وتطوير الخدمات ، ويمكن أن تتخذ شكل علة ويحدد وظائف محسنة وحدات البرامج الجديدة وإصدارات جديدة تماما. فإنك توافق على تلقي التحديثات من هذا القبيل (وتسمح جوجل لتقديم هذه لك) كجزء من استخدامك للخدمات.

13. إنهاء علاقتك مع جوجل

وسوف 13،1 شروط الاستمرار في تطبيق حتى إنهائها من قبلك أو من جوجل على النحو المبين أدناه.

13.2 إذا كنت تريد إنهاء الاتفاقية القانونية الخاصة بك مع جوجل ، ويمكنك القيام بذلك عن طريق (أ) إخطار جوجل في أي وقت و (ب) إقفال حساباتك لجميع الخدمات التي تستخدمها ، حيث صور جعلت هذا الخيار متاح لك . وينبغي أن ترسل إشعار الخاص بك ، في الكتابة ، لمعالجة جوجل الذي يرد في بداية هذه الشروط.

قد غوغل 13.3 في أي وقت ، أن ينهي اتفاق القانونية معك في حال :

(أ) انتهكت لك أي بند من بنود الشروط (أو تصرفت بطريقة تظهر بوضوح أنك لا تنوي أو غير قادر على الامتثال لأحكام شروط) ، أو

مطلوب (ب) جوجل للقيام بذلك بموجب القانون (على سبيل المثال ، حيث تقديم الخدمات لك هو ، أو يصبح غير قانونية) ، أو

(ج) شريك معهم جوجل تقدم الخدمات لك أنهى علاقته مع جوجل أو توقفه عن تقديم الخدمات لك ، أو

(د) الانتقال إلى جوجل لم يعد توفير الخدمات للمستخدمين في البلد الذي تقيم فيه أو الذي تستخدم الخدمة ، أو

(ه) توفير الخدمات لك بواسطة جوجل هو ، في رأي جوجل ، لم يعد مجديا تجاريا.

يجب 13،4 ليس في هذه المادة ما يؤثر على حقوق جوجل فيما يتعلق بتوفير الخدمات بموجب المادة 4 من الشروط.

13،5 عند هذه الشروط صلت إلى نهايتها ، وجميع الالتزامات القانونية والحقوق والالتزامات التي وجوجل قد استفادت من ، خضعت ل(أو التي تراكمت مع الوقت عندما كانت البنود سارية المفعول) أو التي يتم التعبير عنها على مواصلة إلى أجل غير مسمى ، يجب أن يتأثر هذا الوقف ، وأحكام الفقرة 20،7 ستظل سارية المفعول إلى هذه الحقوق والالتزامات والمسؤوليات إلى أجل غير مسمى.

14. باستثناء الضمانات

14.1 لا يوجد في هذه الشروط ، بما في ذلك المادتان 14 و 15 ، لا يجوز استثناء أو تحديد الضمان جوجل أو المسؤولية عن الخسائر التي قد لا يمكن استبعاد قانوني أو محدودة بسبب القوانين المعمول بها. بعض التشريعات لا تجيز استبعاد بعض الكفالات أو شروط أو حدود أو استبعاد المسؤولية عن الخسائر أو الأضرار الناتجة عن الإهمال أو خرق العقد أو خرق الشروط الضمنية ، أو الأضرار العرضية أو التبعية. وتبعا لذلك فقط القيود التي هي مشروعة في ولايتكم تنطبق عليك وسوف تقتصر مسؤوليتنا إلى الحد الأقصى الذي يسمح به القانون.

14،2 انك تفهم وتوافق صراحة على أن استعمالك للخدمات على مسؤوليتك وحدك وأن الخدمات المقدمة "كما هي" و "ما هو متاح."

14،3 في وجوجل معين فروعها ، والشركات التابعة لها ، ومرخصيها لايمثلون أو مذكرة لأنت أن :

(أ) استخدامك للخدمات ستلبي متطلباتك ،

(ب) أن استخدامك من الخدمات يمكن انقطاع ، متزامنا ، آمنا أو خالية من الخطأ ،

(ج) أي معلومات التي حصل عليها لكم نتيجة لاستخدامك للالخدمات التي سيتم دقيقة أو موثوق بها ، و

(د) أن العيوب سيتم إصلاحها في العملية أو اداء أي البرامج التي توفرها لك كجزء من الخدمات.

14،4 أية مواد يتم تنزيلها أو الحصول عليها من خلال استخدام الخدمات هو حررت في التحفظ الخاصة بك والمخاطر ، وأن أنت ستكون وحدك مسؤولا عن أي ضرر لنظام الكمبيوتر الخاص بك أو أي جهاز آخر أو فقدان للبيانات ينتج عن التحميل من أي من تلك المواد.

14،5 أية نصيحة أو معلومات ، سواء شفهية أو مكتوبة ، تم الحصول عليها من جوجل أو من خلال أو من خدمات أي ضمان غير منصوص عليه صراحة في الشروط.

مزيد من 14،6 تتنصل تتنصل صراحة من كافة الضمانات والشروط من أي نوع ، سواء كانت صريحة أو ضمنية ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الضمانات الضمنية والشروط الرواج ، والملائمة لغرض معين وعدم الانتهاك.

15. حدود المسؤولية

15،1 الخاضعة للحكم العام في الفقرة 14.1 أعلاه ، يمكنك تفهم بوضوح وتوافق على أن جوجل ، يجب شركاتها الفرعية والزميلة ، والجهات المرخصة ، لن يكون مسؤولة تجاهك عن :

(أ) أية أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو خاصة أو تبعية نموذجية التي يمكن التعرض لها من قبلك ، تسببت ومع ذلك وتحت أي نظرية مسؤولية.. ويشمل هذا ، ولكن لا يقتصر على ، أي فقدان للربح (سواء المترتبة مباشرة أو غير مباشرة) ، أي فقدان السمعة الشهرة أو الأعمال التجارية ، أي فقدان للبيانات عانى ، وتكلفة شراء بضائع أو خدمات بديلة ، أو فقدان معنوية أخرى ؛

(ب) أية خسارة أو ضرر الذي قد تتكبدها لك ، بما سبيل المثال لا الحصر للضياع أو ضرر نتيجة لما يلي :

(ط) أي الاعتماد وضعت من جانبك على دقة أو اكتمال أو وجود أية إعلانات ، أو نتيجة لأية علاقة أو معاملة بينك وبين أي معلن أو راعية يظهر إعلانها على الخدمات ؛

(الثاني) أي تغييرات جوجل قد تجريها على الخدمات أو عن أي توقف دائم أو مؤقت في توفير الخدمات (أو أي ميزات ضمن الخدمات) ؛

(ثالثا) حذف ، فساد ، أو فشل تخزين أي محتوى الاتصالات وغيرها من البيانات الحفاظ عليها أو تنتقل عن طريق أو من خلال استخدامك للخدمات ؛

(ثالثا) فشل الخاص لتوفير جوجل مع معلومات حساب دقيق ؛

(رابعا) فشل الخاص للحفاظ على كلمة السر أو تفاصيل أمان حساب وبصورة سرية ؛

ولن تكون 15،2 القيود المفروضة على المسؤولية جوجل لكم في الفقرة أعلاه 15،1 سواء أكانت أم لا غوغل قد يتم ابلاغه أو يجب أن يكون على علم إمكانية أي هذه الخسائر الناشئة.

16. حقوق الطبع والنشر والسياسات العلامة التجارية

ومن 16،1 سياسة جوجل للرد على ملاحظات من التعدي على حق المؤلف المزعوم الذي يتوافق مع القانون الدولي الساري للملكية الفكرية (بما في ذلك في الولايات المتحدة ، في الألفية الرقمية قانون حق المؤلف) وإنهاء حسابات الانتهاكات المتكررة. السياسة يمكن العثور على تفاصيل جوجل في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] .

16،2 جوجل تعمل علامة إجراء الشكاوى التجارة فيما يتعلق الإعلانات التجارية وجوجل ، والتفاصيل التي يمكن العثور عليها في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] .

17. الإعلانات

معتمدة 17.1 بعض الخدمات من إيرادات الإعلانات ويمكن أن تعرض إعلانات والترقيات. قد يكون مستهدفا هذه الإعلانات لمحتوى المعلومات المخزنة على الخدمات ، الاستفسارات التي تتم من خلال الخدمات أو المعلومات الأخرى.

17،2 تعتبر طريقة النمط ومدى الإعلان الذي تقوم به جوجل على الخدمات خاضعة للتغيير دون إشعار محدد لك.

17.3 النظر في منح لجوجل يمكنك الوصول إلى واستخدام الخدمات ، هل توافق على أن جوجل قد وضع مثل هذه الإعلانات على الخدمات.

18. المحتويات الأخرى

18.1 قد تتضمن الخدمات روابط موصلة إلى مواقع ويب أخرى أو محتوى أو موارد. جوجل قد لا تملك السيطرة على أي من المواقع أو الموارد التي يتم توفيرها من قبل شركات أو أشخاص آخرين من جوجل.

18،2 أنت تقر وتوافق على أن جوجل ليست مسؤولة عن توفر أي من المواقع الخارجية أو الموارد ، ولا تؤيد أي إعلانات أو منتجات أو مواد أخرى موجودة أو متاحة من مثل هذه المواقع أو الموارد.

18.3 أنت تقر وتوافق على أن جوجل ليست مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر الذي قد تتكبدها أنت نتيجة توفر تلك المواقع أو الموارد الخارجية ، أو نتيجة أي اعتماد من جانبك على دقة أو اكتمال أو وجود أية إعلانات أو منتجات أو مواد أخرى على ، أو المتاحة من ، مثل هذه المواقع أو الموارد.

19. تغييرات في شروط

جوجل قد 19،1 إجراء تغييرات على الشروط العامة أو الشروط الإضافية من وقت لآخر. عندما يتم إجراء هذه التغييرات ، سوف تجعل جوجل نسخة جديدة من الشروط العامة المتاحة في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وأية شروط إضافية جديدة ستتاح لكم من الداخل ، أو من خلال الخدمات المتأثرة.

19،2 أنت تفهم وتوافق على أنه إذا كنت تستخدم الخدمات بعد التاريخ الذي تم فيه تعديل البنود العامة أو البنود الإضافية ، وجوجل ستعامل استخدامك قبولا للشروط العامة أو شروط إضافية.

20. شروط القانونية العامة

20.1 في بعض الأحيان عند استخدام الخدمات ، قد (ونتيجة لذلك ، أو من خلال استخدامك للخدمات) استخدام خدمة أو تنزيل قطعة من البرمجيات ، أو شراء السلع ، والتي يتم توفيرها من قبل شخص آخر أو شركة. قد استخدامك لهذه البرامج الأخرى أو الخدمات أو السلع تخضع لشروط منفصلة بينك وبين الشركة أو الشخص المعني. إذا كان الأمر كذلك ، فإن الشروط لا تؤثر على علاقتك القانونية بتلك الشركات الأخرى أو الأفراد.

20.2 تشكل الشروط الاتفاقية القانونية الكاملة بينك وبين جوجل وتحكم استخدامك للخدمات (باستثناء أية خدمات جوجل التي قد توفر لك بموجب اتفاقية خطية منفصلة) وتحل تماما محل أية اتفاقيات سابقة بينك وبين جوجل في ما يتعلق الخدمات.

20.3 أنت توافق على أن جوجل قد توفر لك مع إشعارات ، بما فيها تلك التي تتعلق بالتغييرات إلى شروط ، عن طريق البريد الالكتروني والبريد العادي أو نشرها على الخدمات.

20،4 هل توافق على أن ما اذا كان غوغل لا ممارسة أو تطبيق أي حق قانوني أو علاج الذي يرد في الشروط (أو التي غوغل منفعة تحت أي قانون معمول به) ، لن يكون هذا المتخذة ليكون بمثابة تنازل رسمي عن حقوق جوجل و أن تلك الحقوق أو التعويضات ستكون لا تزال متاحة لجوجل.

20،5 إذا كان أي محكمة قانونية ، بعد أن اختصاص للبت في هذه المسألة ، أن القواعد أي حكم من أحكام هذه الشروط غير صالحة ، ثم أنه سيتم إزالة الحكم من الشروط دون أن يؤثر على بقية البنود. وسوف الأحكام المتبقية من شروط ما زالت صالحة وقابلة للتنفيذ.

20،6 أنت تقر وتوافق على أن يكون من حق كل عضو في مجموعة من الشركات التي جوجل هو الأصل يجب أن المستفيدين طرف ثالث على شروط وأن هذه الشركات الأخرى لإنفاذ مباشرة ، والاعتماد عليها ، أي شرط من شروط التي تضفي فائدة (أو حقوق في صالحها). بخلاف هذا ، لا يجوز لأي شخص آخر أو شركة أخرى المستفيدين طرف ثالث على شروط.

ويخضع 20،7 الشروط ، وعلاقتك مع جوجل تحت شروط ، بموجب قوانين ولاية كاليفورنيا دون اعتبار لتعارضها مع أحكام القوانين. كنت وغوغل توافق على الخضوع لجهة الاختصاص الحصري للمحاكم الواقعة في مقاطعة سانتا كلارا ، كاليفورنيا لحل أي مسألة قانونية تنشأ عن الشروط. على الرغم من هذا ، فإنك توافق على أنه لا يزال يسمح لجوجل بالمطالبة بتعويضات قضائية (أو ما يعادلها من نوع الإغاثة القانونية العاجلة) في أي ولاية.

16 أبريل 2007




حياكم الله بمنتداي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

تنورون

والي يجيب :(90 مشرف),,(150 شرطي منتدى),,(220 مرآآقب),,(300 مشرف دردرشه),,(390 نآئب المدير),,(490 مدير عآآآآم)..

وشكراً لكم
وأتنمى الزيآره
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




[color=blue]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://troller.arabepro.com/
&*Barca*4*ever*&
:.عضو مبتدئ.:
:.عضو مبتدئ.:
avatar

ذكر
المشاركــــات : 23
نقاط الخبـــرة : 2320
نقاط التقييــم : 9
البلد
احترام القوانين 100%

مُساهمةموضوع: رد: جميع شروط قوقل وبل عربي   الإثنين يونيو 13, 2011 2:00 pm

مــــشـــكـــور


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.desert-operations.ae/game.html
&*Barca*4*ever*&
:.عضو مبتدئ.:
:.عضو مبتدئ.:
avatar

ذكر
المشاركــــات : 23
نقاط الخبـــرة : 2320
نقاط التقييــم : 9
البلد
احترام القوانين 100%

مُساهمةموضوع: رد: جميع شروط قوقل وبل عربي   الإثنين يونيو 13, 2011 2:13 pm

مــــشـــكـــور


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.desert-operations.ae/game.html
عجودي
:.عضو فعال.:
:.عضو فعال.:
avatar

ذكر
المشاركــــات : 278
نقاط الخبـــرة : 2884
نقاط التقييــم : 12
البلد
احترام القوانين 100%

مُساهمةموضوع: رد: جميع شروط قوقل وبل عربي   الإثنين يونيو 13, 2011 11:15 pm

العفوووو


حياكم الله بمنتداي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

تنورون

والي يجيب :(90 مشرف),,(150 شرطي منتدى),,(220 مرآآقب),,(300 مشرف دردرشه),,(390 نآئب المدير),,(490 مدير عآآآآم)..

وشكراً لكم
وأتنمى الزيآره
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




[color=blue]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://troller.arabepro.com/
عجودي
:.عضو فعال.:
:.عضو فعال.:
avatar

ذكر
المشاركــــات : 278
نقاط الخبـــرة : 2884
نقاط التقييــم : 12
البلد
احترام القوانين 100%

مُساهمةموضوع: رد: جميع شروط قوقل وبل عربي   الإثنين يونيو 13, 2011 11:15 pm

مشكووور


حياكم الله بمنتداي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

تنورون

والي يجيب :(90 مشرف),,(150 شرطي منتدى),,(220 مرآآقب),,(300 مشرف دردرشه),,(390 نآئب المدير),,(490 مدير عآآآآم)..

وشكراً لكم
وأتنمى الزيآره
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




[color=blue]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://troller.arabepro.com/
صميم قيمزر
:.عضو مجتهد:
:.عضو مجتهد:
avatar

ذكر
المشاركــــات : 305
نقاط الخبـــرة : 2581
نقاط التقييــم : 10
البلد
احترام القوانين 100%

مُساهمةموضوع: رد: جميع شروط قوقل وبل عربي   الإثنين أكتوبر 08, 2012 4:28 pm

الله يعطيك الف عافيه ما قصرت
تسلم يمينك
وفقك الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جميع شروط قوقل وبل عربي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Troller Professionel :: :.الاقسام العامة.: :: :.عـــام الـمــنــتــدى.:-
انتقل الى:  
الاقصى
Awesome Blue
Sharp Pointer
Document sans nom